الرباط- وكالات:
أبلغ وزير العدل والحريات المغربي مصطفي الرميد، نظيره
الإسباني بالخطوة التي أقدمت عليها الحكومة المغربية بمقاضاة جريدة
'ألباييس' الإسبانية، بسبب نشر شريط لتنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي
يحرض علي القيام بهجمات في المملكة المغربية.
وقال الرميد في بيان اليوم
الثلاثاء، إن المسؤول عن القضاء المغربي أبلغ نظيره الإسباني انشغال
الحكومة المغربية، بما قامت به جريدة ألباييس الإسبانية، التي نشرت الشريط
باللغة العربية والذي يدعو إلى القيام بأعمال 'إرهابية' في المملكة
المغربية.
وكانت النيابة العامة أمرت اليوم باعتقال مدير إحدى المواقع
الإخبارية المغربية بسبب نشر الشريط ومازال البحث جاريا عنه.
